القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق العناية بالشعر المصبوغ و التالف

 

أجد صعوبة في العناية باشعر المصبوغ والتالف، لذلك قمت بالبحث عن الطرق الفعالة للحفاظ على صحة شعري. إن استخدام زيت جوز الهند هو أسلوب فعال لتقليل فقد البروتين والحفاظ على شعري صحي. كما ينصح بتجنب استخدام المنتجات الكيميائية الضارة، والاهتمام بغسل الشعر مرتين في الأسبوع لضمان ترطيبه. كذلك، يجب تجنب غسل الشعر لمدة 72 ساعة بعد صبغه ليتغلغل اللون في الشعر ويثبت. ولا تنسوا استخدام قناع مرطب لإعادة الحيوية إلى الشعر التالف. هذه الطرق السهلة يمكن أن تساعد في العناية بشعرك المصبوغ والتالف.


طرق العاناية بالشعر المصبوغ والتالف
طرق العناية بالشعر المصبوغ و التالف


لذا يعتبر الشعر المصبوغ والتالف من أكثر المشاكل التي تواجه النساء، حيث يصبح الشعر باهتًا ومتقصفًا وجافًا بسبب التلوث والإجهاد والمنتجات الكيميائية. لذلك، يجب على كل امرأة دائمًا العناية بشعرها، سواء كان مصبوغًا أو لم يتحمل الأضرار. في هذه المقالة، سنقدم لك بعض طرق العناية بالشعر المصبوغ و التالف التي ستساعد على إصلاحه وجعله يبدو صحيًا وحيويًا.

وننصحك سيدتي بقراءة مقال :أفضل الخلطات الطبيعية للعناية بالشعر الدهني

يمكن استخدام مجموعة من العلاجات الخاصة بالشعر المصبوغ والتالف، مثل استخدام الزيوت الطبيعية، مثل زيت الأرغان، زيت جوز الهند، زيت الخروع أو زيت الزيتون لتغذية الشعر وترطيبه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البيض والمايونيز كماسك للشعر لتقويته وإصلاح التلف. ويجب تجنب استخدام المنتجات الكيميائية القاسية والشامبوهات المحتوية على الكبريتات. كما يجب تقليل استخدام أدوات التصفيف الساخنة مثل الفرد والمكواة والمجفف لتقليل التلف على الشعر المصبوغ والتالف.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مقالات قيمة و معلومات مفيدة جدا انصح الجميع بمتابعة هذه المدونة القيمة والثرية بالمعلومات و النصائح

    ردحذف

إرسال تعليق

يسعدنا آرائكم و تعليقاتكم